Details, Fiction and الاستثمار العقاري في دبي

Wiki Article

نحن أفضل خبراء العقار في دول متعددة، اكتشف معنا أفضل الفرص التي تناسب ميزانيتك

خطط السداد المرنة التي يمكن أن تستمر إلى ما بعد تسليم العقار بعدة سنوات.

قد تكون هذه الخطوة هي الأخرى من أفضل طرق الاستثمار العقاري، فأنت هنا على موعد مع شراء عقار بسعر منخفض جداً. تطلب منك الأمر هنا دفع بعض التكاليف الإضافية البسيطة لتتمكن من ترميم العقار الذي قمت بشرائه وتطويره مجدداً ليحل بحلةٍ أفضل مما كان عليه، ومن ثم تقوم بعرض العقار للبيع بسعر وتكلفة أعلى من سعر شراء العقار، ما سيضمن لك وبكل تأكيد عائداً استثمارياً كبيراً.

• عقارات فندقية: توفر إيرادات تأجيرية ثابتة بفضل إدارة الفنادق للصيانة والتأجير، مع ضمان عائد استثماري مجزي.

الاستقرار في سوق العقارات: نعلم جميعنا أن سوق العقارات في ازدهار مستمر. وإن لم يكن في ازدهار، فإنه لا يموت ولا يعدك بمفاجآت غير سارة كالاستثمار في سوق الأسهم مثلاً. وبالتالي فإن الاستثمار العقاري آمن ومضمون.

تطور المراكز الصحية والمؤسسات العامة في القطاع الصحي في دبي.

تشكل دبي بوابة مفتوحة أمام أسواق النمو الأكثر جذباً في العالم.

العقارات هي أقدم فئة أصول في التاريخ وكانت دائمًا وسيلة احتياط خلال مراحل التضخّم المالي، تمامًا مثل الذهب

نحن أفضل خبراء العقار في دول متعددة، اكتشف معنا أفضل الفرص التي تناسب ميزانيتك

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام محوراً يربط بين قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا، وتحتضن مطار دبي الدولي الذي يعد المطار الأكثر ازدحاماً بالمسافرين الدوليين على هنا مستوى العالم، إلى جانب مطار آل مكتوم الدولي الذي من المتوقع أن يصبح أكبر مراكز الشحن الجوي العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة.

يوجد بوسط البلد الكثير من الأماكن السياحية بالإسكندرية مثل المسرح الروماني، تمثال محمد علي، وشارع النبي دانيال، ومتحف كفافيس، وغيرها؛ مما يضمن لك كثرة الزوار طوال العام، لا سيما وإن هذه المنطقة أثرية؛ وبالتالي فإن زيارتها لا ترتبط بفصل الصيف مثل منطقة الكورنيش.

تقديم العديد من الحوافز الاستثمارية، مثل الإعفاء من ضريبة الدخل، والإعفاء من الضريبة على أرباح رأس المال، والإعفاء من الضريبة على الثروة، ما يتيح أقصى عائد للمستثمرين ورجال الأعمال.

يقدم لك عقارماب مجموعة متنوعة من العقارات المتجددة باستمرار التي تتنوع بين مساحتها وأسعارها في مختلف المدن والمحافظات المصرية، كما يمكنك البحث على حسب الأسعار وسؤال أهل المنطقة عن أي سؤال يخطر ببالك، كما يوفر لك مؤشر عقارماب معلومات محدثة باستمرار عن سوق العقار المصري واتجاهاته، تتنوع عقارات للبيع في مصر ما بين عقارات تحتوي على شقق سكنية للبيع أو عقارات تجارية للبيع على حسب الحالة ويمكن تقسيمها للتالي:

× تواصل مع المعلن هاتف البائع تواصل مع المعلن ادخل اسمك

Report this wiki page